برنامج 123 لتشغيل الفيديو - تحميل ميديا بلاير كلاسيك 2017 كامل Media Player Classic

تحميل برنامج 123 لتشغيل الفيديو Media Player Classic كامل مجانا

برنامج 123 لتشغيل الفيديو
123 Video Player

الترخيصمجاني
الاصدار13.2.4
اللغةالعربية - لغات أخرى
حجم البرنامج38 ميجا
المطوركوديك Codec
نظام التشغيلويندوز xp / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز فيستا

نبذة - تعريف عن برنامج تشغيل الفيديو 123 بلاير Media Player Classic

برنامج ميديا بلاير كلاسيك أو كما يسميه البعض برنامج 123 هو واحد من أقدم واشهر برامج الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل الفيديو والافلام والمقاطع الصوتية والاغاني بدون مشاكل وبأداء مميز وسريع على الكمبيوتر وخفيف الحجم وبسيط عند التشغيل و واجهته بسيطة وسهلة، هذه العوامل هي التي ساعت برنامج كودك 123 على الاستمرار والبقاء لسنوات طويلة على الساحة بدون حتى أصبح الآن واحد من البرامج الأساسية على معظم اجهزة الكمبيوتر واليوم نقدم لكم مراجعة سريعة عن الاصدار الاخير من البرنامج ونضع لكم روابط التحميل المباشرة.

مزايا البرنامج - ما الذي يقدمه لك برنامج 123 لتشغيل الفيديو ؟

في فقرة نبذة التعريف ببرنامج Media Player Classic 2017 ذكرنا بعض نقاط القوة الأساسية والتي ساعدت على ظهور البرنامج لكل هذه الفترة على الساحة واكتساحه البرامج الأخرى مثل VLC Player و Real Player وغيرها من برامج الفيديو الأخرى، أضف الي ذلك بعض المميزات الأخرى والتي تتلخص في النقاط التالية :
  • مجانية البرنامج : البرنامج مجاني 100% بشكل كامل ولن تدفع اي رسوم او تبحث عن كراك او باتش للتفعيل فمجرد تحميل البرنامج سوف تتمتع بجميع صلاحياته مدى الحياة.
  • تحديث البرنامج : البرنامج يتم تحديثه بإستمرار وعمل التحسينات والتطورات من حين لآخر لإرضاء المستخدم.
  • تشغيل جميع صيغ الفيديو : ولعل هذا أيضاً من أقوى اسباب انتشار البرنامج، فالبرنامج يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت المختلفة مثل MP3, MP4, Wav والعديد من الصيغ المختلفة الأخرى التي ترهقك في البحث عن برنامج خاص بها منفصلة.
  • اضافة الترجمة بسهولة : يدعم برنامج ميديا بلاير كلاسيك 123 اضافة ملفات ترجمة الافلام الاجنبية بكل سهولة.
  • سريع وبسيط : من أهم مزايا البرنامج، أنه سريع على الاطلاق وخفيف على الحاسب لا يقتطع مساحة كبيرة من المعالج والرام.
  • جودة الفيديو : يدعم البرنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية HD وجودة عالية جداً Full HD بالاضافة الي دعمه لتقنية الثري دي الحديثة 3D الموجودة بالأفلام الاجنبية الجديدة.
  • جودة الصوت : كذلك الصوت فالبرنامج يعمل بدقة عالية للصوت، عالية الوضوح وتعمل بدون ازعاج.
  • متوافق مع اصدارات ويندوز : البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز سواء كانت 32bit أو 64bit ويعمل بدون مشاكل على Windows xp / Windows 7 / Windows vista / Windows 8 / Windows 10 أي على جميع اصدارات الويندوز.
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية، الانجليزية، الفرنسية و العديد من اللغات الاخرى لتتمكن منفهم البرنامج واوامره بشكل أفضل.

لقطات - بعض الصور واللقطات من داخل برنامج كوديك ميديا بلاير كلاسيك 123

برنامج ميديا بلاير كلاسيك 123 لتشغيل الفيديوهات
واجهة برنامج K-Lite Codec Pack Full 123 لتشغيل الفيديو
برنامج ميديا بلاير كلاسيك
صورة من أحد الافلام المشغلة بواسطة برنامج Media Player Classic 123 الجديد

الخلاصة

برنامج 123 يعد من أفضل برامج تشغيل الافلام والاغاني على الاطلاق ان لم يكن أفضلهم لما يقدمه من مزايا عديدة تختصر على المستخدم الكثير من الوقت والمجهود في البحث عن برامج اخرى، والبرنامج مجاني بالكامل Full Free ويدعم تشغيل الفيديوهات بجودة عالية HD - Full HD وفي الاصدار الحديث من البرنامج أصبح بامكانه تشغيل خاصية 3D في الافلام الجديدة بكل سهولة، اذا كنت تبحث عن برنامج قوي لتشغيل الفيديو والصوت على الكمبيوتر فبرنامج Media player Classic أفضل ترشيح لك.