تحميل برنامج PDF للكمبيوتر والموبايل - برنامج Adobe Reader 2017 كامل برابط مباشر

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF أدوبي ريدر Adobe Reader للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

برنامج adobe reader للكمبيوتر والموبايل
قارئ الكتب pdf ادوبي ريدر

الترخيصمجاني
الاصدار2017.009.20044
اللغةمتعدد اللغات
حجم البرنامج105 ميجا
المطورAdobe
نظام التشغيلويندوز - اندرويد

نبذة - تعريف ببرنامج Aobe Acrobat Reader قارئ الكتب PDF للكمبيوتر والموبايل 

برنامج أدوبي أكروبات ريدر هو واحد من أبرز واشهر البرامج على الاطلاق التي تستعمل لـ قراءة الكتب والملفات PDF سواء على الكمبيوتر او الهواتف الذكية ( أندرويد )، ويتم تحديثه بواسطة الشركة العملاقة أدوبي الشهيرة في البرمجيات الالكترونية، مع البرنامج يمكنك فتح وتشغيل جميع الكتب الالكترونية المختلفة وقراءة أي ملف أخر بصيغة PDF بالاضافة الي العديد من المزايا الأخرى التي سنذكرها في نقاط في السطور القادمة، Adobe Acrobat Reader أصبح واحد من البرامج الأساسية لدى أي شخص يحب القراءة ويقوم بتحميل الكتب الالكترونية بكثرة على الاجهزة الالكترونية المختلفة واليوم على دوت تحميل نقدم لكم النسخة المجانية للبرنامج للكمبيوتر والاندرويد مع شرح البرنامج.

المزايا - مميزات عديدة تريح المستخدم في برنامج Adobe Reader أدوبي ريدر

يتمتع برنامج قارئ كتب PDF أدوبي اكروبات ريدر بالعديد من المزايا البسيطة والمؤثرة التي تريح وتخدم المستخدم بشكل كبير جداً ولعلها هي التي خدمته ليصل ويعتلي قمة برامج الكتب الالكتروية، ومن أهم المزايا التي يقدمها البرنامج :

  • يعمل على جميع الأجهزة : البرنامج يعمل على جميع الأجهزة المختلفة سواء كمبيوتر مكتبي او لوحي او الهواتف المحمولة الذكية بنظام أندرويد او iOS.
  • يدعم جميع أنظمة الكمبيوتر : البرنامج متوافق ويعمل على جميع أنظمة الويندوز المختلفة سواء windows xp / windows 7 / windows 8 / windows 10 وكذلك يعمل على الانظمة الأخرى مثل Mac و Linux أي ان البرنامج سيعمل معك بدون أي مشكلة.
  • مجانية البرنامج : في ظل ثورة البرامج المدفوعة التي نشهدها، يظهر لنا برنامج رائع مثل أدوبي ريدر بمجانيته فلن تدفع أي شيئ ولن يتطلب منك سيريال او كراك لتفعيل البرنامج والمشاكل المزعجة في البرامج الأخرى وبمجرد تثبيتك للبرنامج يمكنك استخدامه بحرية والتمتع بجميع مزاياه.
  • تحويل ملفات PDF الي Word : البرنامج يدعم هذه الخاصية الرائعة، فيمكنك أن تقوم بتحويل كتب pdf بكل سهولة الي ملفات Word كتابية والتعديل والتحرير على النصوص بكل حرية.
  • تحديث مستمر : البرنامج مُطّور من قبل العملاقة Adobe، وتشرف على تحديث البرنامج وعمل التحسينات والتطورات بشكل مستمر من حين لآخر لضمان الحفاظ على الجودة للمستخدم.
  • اضافة ادوبي ريدر للمتصفح : يتيح البرنامج خاصية جديدة وهي اضافة الاداة الخاصة به على المتصفح جوجل كروم، والتي بدورها تقوم بفتح اي ملف PDF او كتاب الكتروني على الانترنت بسهولة وظهور لوحة البرنامج على المتصفح بدلاً من الشكل الافتراضي للمتصفح.

لقطات - بعض الصور واللقطات من داخل برنامج Adobe Reader 2017

برنامج قارئ ملفات PDF
واجهة برنامج Adobe Acrobat Reader DC على ويندوز 7
تحميل برنامج فتح ملفات PDF ويندوز
تحميل برنامج فتح ملفات PDF ويندوز

أدوبي ريدر للموبايل - تحميل برنامج PDF للأندرويد

البرنامج متوفر كذلك بنسخة مصغرة كما ذكرنا تتيح الاستخدام من خلال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، التطبيق مجاني 100% ومتوفر على متجر جوجل يمكنك تحميله بكل سهولة ورابط التحميل مرفق بهذا المقال، ويمكنك تحميله من خلال موقع آخر برابط خارجي APK من خلال الرابط التالي.
تحميل برنامج PDF للاندرويد
صورة من برنامج Adobe Reader على الهواتف الاندرويد

الخلاصة

برنامج Adobe Reader PDF هو الأفضل والاشهر في مجاله بلا منازع، اذا كنت تبحث عن أفضل برنامج للكمبيوتر او اللابتوب او حتى للهاتفك الذكي ( اندرويد ) فإن ادوبي ريدر هو الاختيار الأمثل لما يقدمه من مزايا متعددة كما ذكرنا بالأعلى، بالاضافة لأنه مطور من قبل شركة عملاقة مثل أدوبي الشهيرة ويتمتع بقدر كبير من الحماية والاحترافية التي ستريحك اثناء الاستخدام، وحجمه مثالي بالنسبة للبرامج الأخرى.