تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبي 2017 كامل مجانا Super Copier

تحميل برنامج سوبر كوبي SuperCopier 2017 لتسريع نقل ونسخ الملفات للكمبيوتر

برنامج سوبر كوبي 2017 لتسريع نقل ونسخ الملفات
SuperCopier 2017

الترخيصمجاني
الاصدار1.2.3.6
اللغةانجليزية
حجم البرنامج9 ميجا
المطورUltraCopier
نظام التشغيلويندوز / ماك

نبذة - تعريف عن برنامج تسريع نقل ونسخ الملفات SuperCopier

العديد يبحث عن "برنامج نقل الملفات بسرعة لويندوز 7,8,10" أو حتى نظام Mac، وتعددت البرامج التي تقوم بهذه المهمة ولكن يتربع على عرش قمة هذه البرامج القليل منها فقط و برنامج سوبر كوبي هو واحد من هذه البرامج الرائدة لأداء هذه المهمة بكفاءة عالية، حيث يستطيع هذا البرنامج البسيط الرائع ان يقوم بـ تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الي الفلاشة أو حتى تسريع نسخ الملفات من مسار إلي اخر داخل الكمبيوتر نفسه، والعديد يعاني من هذه المشكلة لذلك يلزم استخدام برنامج قوي مثل هذا لانهاء هذه المهمة في وقت أقصر وبسرعة أكبر، واليوم نقدم لكم مراجعة بسيطة عن هذا البرنامج مع امكانية تحميله مجاناً من خلال الروابط المرفقة في الموضوع بالأعلى.

سوبر كوبي - Super Copier 2017 أسرع لبرنامج لنقل الملفات

برنامج نقل الملفات بسرعة للكمبيوتر 2017 سوبر كوبي
سرعة نقل الملفات 11 ميجا في برنامج سوبر كوبي 2017
بالفعل انه برنامج رائع، يقوم بنقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة جداً والتي يقاس احجامها بالجيجا في ظرف دقائق معدودة عوضاً عن الانتظار لوقت أطول ربما يصل لساعات اذا اعتمدت على سرعة نقل الجهاز العادية، حيث يعمل البرنامج على تشغيل قدر كبير من المعالج والـRam وتوظيفهم لخدمة نقل الملفات بشكل أسرع ليتم ضغط الوقت، ويقوم بإلغاء واغلاق الأوامر الغير مستخدمة لضخ أكبر نسبة ممكنة من السرعة في النقل والنسخ فقط، برنامج سوبر كوبي 2017 يعد من الأفضل في برامج نقل الملفات على الكمبيوتر والفلاشة وستتأكد من ذلك خلال تجربة البرنامج بنفسك.

المزايا - أهم مميزات ونقاط قوة برنامج SuperCopier

  • مجانية البرنامج :- البرنامج مجاني 100% ولن تدفع مليماً واحداً لتتمتع بخدماته، وهذه ميزة لان معظم البرامج حالياً اصبحت مدفوعة.
  • برنامج بسيط وسهل :- لن تحتاج لأي شرح لهذا البرنامج البسيط الذي يتميز بسهولة الاستخدام وبساطة الواجهة.
  • برنامج خفيف وصغير :- حجم البرنامج لا يتعدى 10 ميجا فقط، ولن يأخذ مساحة كبيرة للتخزين.
  • متوافق مع جميع انظمة ويندوز :- البرنامج يعمل على نظام ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 سواء 32Bit أو 64Bit مع تفاوت بسيط في حجم البرنامج حسب نظام التشغيل، وكذلك يعمل على نظام Mac.
  • يحدث بإستمرار :- يتم تحديث البرنامج بشكل دوري من حين لآخر من قبل شركة آلترا كوبي المطورة للبرنامج لتصليح المشاكل والعيوب بالاصدارات القديمة وتحسين اداء البرنامج.
  • أسرع برنامج لنقل ونسخ الملفات :- البرنامج كما ذكرنا لا يعمل بسرعة محددة وانما يعمل على حسب الجهاز الخاص بك فكلما كان جهازك حديث وقوي كلما زادت السرعة، وحتى ان كان جهازك ضعيف فان برنامج سوبر كوبي سيعطيك أكثر سرعة متاحة لنقل الملفات.
  • نقل الملفات من الفلاشة الي الكمبيوتر والعكس :- يمكنك نقل الملفات المخزنة على فلاشة USB الي الكمبيوتر من خلال البرنامج بسرعة عالية وكذلك العكس حيث يمكنك نقل الملفات من الكمبيوتر للـ USB بسرعة كبيرة أيضاً.

شرح البرنامج - كيف أنقل الملفات بسرعة عالية في سوبر كوبي ؟

كما ذكرنا في المميزات ان البرنامج بسيط وسهل الاستخدام، فبعد ان تقوم بتحميله من خلال الرابط المرفق في أول الموضوع أسفل جدول المعلومات، ثم تثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية ( Next > Next > Next < Finish ) يبدأ البرنامج في العمل تلقائياً، وتلاحظ ظهور الايقونة الخاصة به أسفل يمين الشاشة بجوار الايقونات الاخرى ولبدء استخدام البرنامج اتبع الأتي :
  1. إضغط بزر الفارة الأيمن على الايقونة من قائمة Add copy/moving إختر copy
  2. اختار المجلد الذي تريد نسخه ثم أإضغط على Select Folder
  3. اختار المسار الذي تريد لصق الملف الذي قمت بنسخه وإضغط على Select Folder
  4. سيبدأ البرنامج بالعمل وستشاهد سرعة النقل السريعة ;)

الخلاصة

برنامج SuperCopier هو واحد من أفضل البرامج في تسريع نسخ/نقل الملفات للكمبيوتر وكذلك لـ تسريع نقل الملفات من الفلاشة ويعد من أسهل وابسط البرامج على الإطلاق لانه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة وحجمه بسيط للغاية وخفيف على الجهاز ويتم تطويره وتحديثه بإستمرار من آن لآخر وسيفيدك بشدة في مهمة نقل البيانات وتسريع العملية على الكمبيوتر.