تحميل برنامج لاين LINE للمحادثات الاصدار الجديد للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لاين LINE 2017 مجانا للكمبيوتر والموبايل

تحميل لاين
برنامج لاين

الترخيصمجاني
الاصداريتباين بحسب الجهاز
اللغةEgnlish
حجم البرنامج63 ميجا
المطورNAVER Japan
نظام التشغيلويندوز , اندرويد

نبذة وتعريف عن برنامج لاين LINE :-

يعد برنامج لاين LINE واحداً من اهم برامج المحادثات والشات والتي حازت علي شهره كبيره جداً منذ عدة سنوات خصوصاً في الفترة الاخيرة اصبح من اكثر البرامج المستخدمه في العالم نظراً لاحتوائة علي الكثير من المميزات والاضافات التي حازت علي اعجاب الكثير من الجماهير والمحبين للبرنامج واستطاعت في الفترة الاخيرة جذب الكثير من الجماهير وحصلت علي نسبة تحميل مرتفعه جداً تخطت المليار تحميلاً ليتساوي مع اقوي منافسيه برنامج فاير الشهير .

الاصدار الجديد لبرنامج لاين LINE 2017 :-

أمتاز الاصدار الجديد من برنامج المحادثات الشهير تحميل لاين  بالكثير من الاضافات التي افادت البرنامج والمستخدمين كثيراً مما جذب اليه الكثير من المستخدمين الجدد حيث من اهم المزايا والاضافات التي حاز عليها البرنامج في اصداره الاخير اصبح بأمكانك الان البدأ في المحادثات المجانية والمراسلات بسرعه كبيره جداً في حالة المحادثات الصوتية او محادثات الفيديو حيث اصبحت الان علي جودة عالية ودقة ونقاء نادراً ماتجده في البرامج الاخري بالاضافة الي امكانية نشر المنشورات الجديدة مثل الصور او الكتابه علي الصفحه الشخصيه وبأمكان اصدقائك الاعجاب بها والتعليق وايضاً يمكنك مشاهده ماينشره اصدقائك وتبادل التعليقات كما انه تمت اضافة الكثير من الملصقات الجديدة التي يمكنك ان تستخدمها اثناء المحادثات .

مزايا برنامج لاين LINE :-

كما ذكرنا من قبل ان برنامج تحميل line للكمبيوتر من اهم البرامج التي لا غني عنها ابداً في التواصل مع الاصدقاء والاقرباء بالكثير من الطرق المختلفه حتي تكون اقرب اليهم وعلي تواصل حتي اذا كنت علي مسافات بعيده منهم وبالخدمات والمميزات التي يقدمها لك البرنامج تسهل عليك ذلك كثيراً حيث يعتبر من اهم مايميز LINE ...
  • يمكنك من خلال برنامج لاين ارسال واستقبال الرسائل بشكل سريع جداً وبدون مشاكل .
  • يمكنك اجراء مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية بسهوله جداً وجودة عالية وبدون تقطيع وعلي درجة نقاء مرتفعه
  • وايضاً من اهم مايميز لاين انه يمكنك الدخول في مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية مع اصدقائك لعدد يصل الي 16 فرد او اكثر .
  • كما انه بأمكانك نشر الصور والاخبار علي صفحتك الشخصية مشاهدة اخر اخبار الاصدقاء مع امكانية التعليق والاعجاب بها بسهوله .
  • يضمن لك البرنامج الحماية التامه عن طريق استخدامه لخاصية تشفير المحادثات والتي تمنع اي شخص من التجسس عليك او محاولة اختراق حسابك .
  • بعد تحميل برنامج لاين وتثبيته علي جهازك الموبايل او الكمبيوتر يمكنك البدأ في بناء صفحتك الشخصية وتزويدها بالمعلومات اللازمه بسهوله جداً وبدون مشاكل .
  • البرنامج حجمه صغير جداً لا يتجاوز 63 ميجا بايت مما يجعله مناسب جداً للجميع .

صور من داخل برنامج لاين LINE :-

تحميل برنامج لاين
تحميل برنامج لاين

برنامج لاين
تحميل برنامج line

الخلاصة :-

برنامج تحميل لاين هو برنامج مخصص لارسال واستقبال الرسائل واجراء المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو المجانية تماماً بدون اي رسوم او تكاليف مع الاصدقاء مع امكانية الدخول في محادثات جماعية مع اكثر من شخص واحد كما يمكنك بأستخدام البرنامج في نشر اخر الاخبار علي الحائط الخاص بك او الصفحه الشخصية وبأمكان اصدقائك التعليق علي ماتنشره وبأمكانك مشاركتهم في الرد ومشاهده مايتم نشره من اصدقائك والكثير من الاشياء الاخري التي يمكنك القيام بها من خلال تنزيل برنامج لاين .