تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 اخر اصدار كامل Download IDM 6.28 Full Free

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 عربي كامل مع الشرح Download IDM

تحميل انترنت داونلود مانجر IDM كامل
انترنت داونلود مانجر IDM

الترخيصمدة تجريبية DEMO
الاصدار6.25
اللغةمتعدد اللغات
حجم البرنامج7 ميجا
المطورToneC
نظام التشغيلجميع اصدارات الويندوز

نبذة - عن برنامج تسريع التحميل الشهير IDM

برنامج Internet Download Manager هو واحد من أقدم واشهر برامج تسريع التحميل من النت على الإطلاق ويعمل على نظام ويندوز الشهير بجميع اصداراته، والبرنامج يتم تطويره وتحديثه من قبل شركة تونيك الشهيرة في عالم البرمجيات والتي بدأت في إطلاق اول اصدارات برنامج IDM في 1999 أي منذ 18 عام من تاريخ كتابة هذه المراجعة، ومازال البرنامج محافظ على مكانته ضمن برامج الحاسوب المختلفة ويعد حالياً واحد من البرامج الأساسية على الكمبيوتر في وقتنا الحالي حيث لا غنى عنه على أي جهاز كمبيوتر يستخدم للدخول على الانترنت لما يقدمه من حلول عديدة وبسيطة لتحميل الملفات المختلفة من الانترنت بسرعة كبيرة وبمنتهى السهولة.

ما الذي يقدمه برنامج انترنت داونلود مانجر لك كمستخدم ؟

بلا شك اذا سألت أي شخص يستخدم الانترنت بشكل دائم عن أفضل برنامج يدير تحميل الملفات من الانترنت فسيجيبك عليك بـ برنامج إنترنت داونلود مانجر وهذه حقيقة فبرنامج IDM هو الأفضل بلا منازع حتى الانت في ادارة تحميل الملفات المختلفة من النت وذلك لما يقدمه البرنامج من العديد من المزايا الرائعة التي تريح المستخدم لأقصى درجة ومن أمثلة هذه المزايا :
  • يدعم تحميل جميع الملفات المختلفة بجميع صيغها من الانترنت بدون تعقيد سواء كانت ملفات صوتية أو مرئية أو مضغوطة وغيرها.
  • يدعم تحميل ملفات المالتيميديا من المواقع الشهيرة، فمثلاً اذا كنت تتصفح يوتيوب أو ساوند كلاود أو فيسبوك او غيره فستظهر لك أيقونة تحميل الفيديو او المقطع الصوتي بالعديد من الملفات والجودات المختلفة.
  • امكانية استكمال التحميل لأي ملف كبير في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت أو انقطاع التيار الكهربي عنك أو اغلاق الجهاز بالخطأ تحت أي ظرف وبذلك لن يضيع مجهود التحميل والوقت المستغرق الطويل.
  • إمكانية تصفح الانترنت والمواقع في نفس وقت تنزيل الملفات من الانترت من خلال تحديد سرعة للتحميل وسرعة للتصفح من داخل البرنامج.
  • إمكانية جدولة التحميلات وتحديد موعد بدء تحميل ملف معين من الانترنت بدون تدخل منك، فقط ضع رابط التحميل في البرنامج ومن خلال ازرار التحكم العديدة في البرنامج إختر ايقونة الجدول وحدد موعد بدء التحميل وسيبدأ البرنامج تلقائياً في التحميل عند حلول الموعد المؤرخ من قبلك مسبقاً.

مزايا لا حدود لها ! - ما الجديد في اصدار انترنت داونلود مانجر 2017 ؟

العديد والعديد من المزايا الرائعة في إنتظارك في النسخة الأخيرة والمُحدّثة من برنامج Internet Download Manager 6.28 والتي تفوقت على سابق الاصدارات في تقديم مزايا وخدمات تريح المستخدم في المقام الأول وتجعل من الأمر اكثر بساطة، وفي النقاط التالية نوضح أهم مزايا البرنامج.
  • يدعم العديد من اللغات : يحتوي البرنامج على العديد من اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها ليتثنى لجميع مستخدميه من جميع أنحاء العالم فهم أوامره بسهولة ويسر .
  • تحميل الملفات بنقرة واحدة : أصبح التحميل أكثر سهولة في النسخة الجديدة حيث يبدأ البرنامج في التحميل تلقائياً بمجرد دخولك صفحة التحميل، وكذلك مواقع الميديا فقط ضغطة واحدة من الايقونة التي تظهر لك كافية لبدء التحميل فوراً.
  • خاصية Drag & Drop : أي سحب وافلات ومن خلالها فقط يمكنك سحب رابط التحميل داخل البرنامج وسيبدأ فوراً بتحميل الملف من الرابط الذي أدخلته .
  • تحميل آمن خالي من الفيروسات : في ميزة يتمتع بها برنامج IDM 6.28 حصرياً ودوناً عن البرامج الأخرى فيقوم البرنامج بفحص الملف أولاً ان كان آمناً او ضاراً ويقوم بتنبيهك قبل تحميله .
  • يدعم جميع متصفحات الإنترنت : وكانت هذه مشكلة تواجه مستخدمي المتصفحات المختلفة حيث ان البرنامج كان لا يدعم بعض المتصفحات، ولكن تم اصلاح ذلك العيب في الاصدار الاخير من البرنامج وأصبح داعم كلياً لجميع متصفحات الانترنت المختلفة مثل جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، اوبرا و متصفح سفاري وغيرهم.

لقطات - بعض الصور من داخل انترنت داونلود مانجر 6.28 الاصدار الاخير


تحميل internet download manager عربي
صورة من واجهة برنامج internet download manager
internet download manager كامل
صورة لايقونة تحميل الفيديو من على يوتيوب لبرنامج internet download manager
internet download manager 2017
صورة للبرنامج أثناء تحميل فيديو معين من يوتيوب

عيوب البرنامج - بعض مشاكل برنامج انترنت داونلود مانجر وكيفية حلها

برغم الامكنيات الجبارة الاحترافية التي يقدمها البرنامج بشكل سهل وبسيط، فانه لم يخلو من بعض العيوب التي تزعج بعض مستخدميه مثل احتياج البرنامج الي سيريال أو كراك لتفعيله بشكل دائم ومستمر مدى الحياة، فالبرنامج مدفوع بإشتراك شهري والبعض يبحث عن تحميل نسخة كاملة مهكرة ( مقرصنة ) من على الانترنت، واستطاعت شركة ToneC المطورة للبرنامج مؤخراً صيد النسخ والمستخدمين الذي يحاولون الحصول على البرنامج بطرق ملتوية مؤخراً وحجب البرنامج عنهم. لذلك يمكنك استخدام البرنامج لمدة 30 يوم مجانيين والاستمتاع بمزاياه الكثيرة، وبعد ذلك عليك شراء نستخك الخاصة من البرنامج من هذه الصفحة.



كلمات مفتاحية :-  internet download manager مع الكراك internet download manager كامل internet download manager 2016 internet download manager crack تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة داونلود مانجر مع الكراك internet download manager 2017 internet download manager serial number