شرح موقع فوتو فونيا 2017 لتركيب الصور والتعديل عليها اون لاين PhotoFunia

موقع فوتو فونيا لتركيب الصور والتعديل والكتابة عليها اون لاين بكل سهولة

موقع فوتو فونيا 2017 لتركيب الصور والتعديل عليها
فوتو فونيا Photofunia

الترخيصمجاني
الاصدار2017
اللغةالعربية، لغات أخرى
حجم البرنامجاون لاين
المطورPhotoFunia
نظام التشغيلجميع أنظمة التشغيل

نبذة - تعريف عن موقع فوتو فونيا لتركيب الصور والتعديل عليها اون لاين

موقع فوتو فونيا هو واحد من أكبر وأشهر المواقع الالكترونية على الاطلاق على الشبكة العنكبوتية، وهو ليس موقع بالضبط ولكن يمكن ان نسميه تطبيق الكتروني يتيح لك التعديل بكل حرية على الصور الشخصية الخاصة بك أو بأصدقاءك أو عائلتك، حيث يوفر موقع فوتو فونيا العديد من الأدوات السهلة والبسيطة الاستخدام التي تساعدك على تعديل وتظبيط الصور بجودة عالية بدون الحاجة الي خبرة في التعديل او في البرنامج مثل البرامج المعقدة ( فوتوشوب وغيره ) .. فإذا كنت تريد تعديل صورك والكتابة عليها وإضافة التأثيرات وتركيب الاطارات على الصور بكل سهولة فأفضل ترشيح هو موقع Photofunia فسيقوم بالغرض على أكمل وجه وسيغنيك عن البرامج المعقدة الأخرى، وسنشارككم بعض الاعدادات من داخل التطبيق في هذا المقال الذي يوضح كيفية استخدام موقع فوتو فونيا لتركيب الصور والتعديل عليها بكل سهولة، ونتمنى أن ينال الموضوع إعجباكم.

فوتو فونيا 2017 - ما الذي يقدمه لك موقع فوتوفونيا ؟

العديد والعديد من الخدمات المميزة داخل هذا الموقع الكبير للتعديل على الصور، فسيغنيك الموقع عن أي برنامج آخر ولن تحتاج لتحميل أو تثبيت أي شيئ على جهازك، فقط أدخل على الموقع من هذا الرابط ثم ارفع الصورة التي تريد التعديل عليها، وأخيراً انطلق مع الادوات المجانية لفوتو فونيا الذي يتيح لك الخدمات الأتية :

فوتو فونيا لتركيب الصور لشخصين او أكثر

يمكنك رفع صور منفصلة لعدة أشخاص وتجميعهم وتركيبهم في صورة واحدة في النهاية في صورة واحدة لتصبح وكأنها صورة حقيقية مأخوذة بالفعل لشخصين او اكثر مع ضبط الابعاد الخاصة بالصورة ويمكنك اضافة بعض التأثيرات عليها لتحسينها وجعلها تظهر بشكل أفضل من خلال الفلاتر المتعددة الموجودة بالموقع.

تركيب الصور مع الفنانين والمشاهير

بإمكانك بكل بساطة رفع صورتك الشخصية على الموقع ورفع صورة أخرى لاحد المشاهير وتحريك رأسك الي صورة الفنان المشهور وضبط أبعادها لتظهر بدقة عالية وكأنكم في صورة واحدة حقيقية.

الكتابة على الصور أون لاين

يمكنك رفع الصورة الشخصية المراد التعديل عليها وكتابة النصوص المختلفة التي تريدها على الصورة وضبط النص من حيث اللون وحجم الخط ونوع الخط والعديد من المزايا الأخرى للنصوص.

وضع اطارات على الصور

يمكنك إضافة اطار/برواز للصور بكل سهولة من خلال فوتو فونيا حيث يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة تضم العديد من الاطارات المختلفة المظهر واللون والذوق، فقط بنقرة ماوس على الاطار الذي تريده وسيتم اضافته على الصورة فوراً في أقل من دقيقة .

فوتو فونيا يقوم بتعديل صور مناسبة لأعياد الميلاد والمناسبات

يمكنك أيضاً تعديل الصور وتجهيزها للمناسبات العامة مثل أعياد الميلاد او عيد الحب او رأس السنة وغيرها من المناسبات الأخرى حيث يوفر الموقع العديد من التأثيرات والاطارات وغيرها من الاشكال المناسبة وبعد ذلك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وغيرهم مع الاصدقاء والعائلة.

شرح موقع فوتو فونيا - كيف أستخدم موقع فوتو فونيا للتعديل على صوري ؟

1. الخطوة الأولى هي الدخول الي الموقع من هنا للغة العربية ، او من هنا للغة الانجليزية.
2. سجل دخول في حسابك أو قم بعمل حساب سريع عن طريق الفيسبوك او تويتر او جوجل بلص.
3. ستظهر لك واجهة موقع فوتو فونيا كما بالشكل التالي، اختر التأثير الذي تريده.

موقع فوتو فونيا للتعديل على الصور وتركيب الصور
واجهة موقع فوتو فونيا لتركيب الصور والتعديل عليها
4. بعد الدخول على صفحة التأثير الذي اخترته، قم برفع الصورة التي تريد تركيبها كما بالصورة

شرح موقع فوتو فونيا 2017 لتركيب الصور
ارفع الصورة التي تريد تركيبها على Photofunia
5. تقوم بتحديد الجزء الذي تريد اقتصاصه من الصورة لتركيبها على الاجزاء الأخرى، ثم إضغط على اذهب

فوتو فونيا لتركيب الصور
صورة من موقع فوتوفونيا لتركيب الصور
6. في الأخير تذهب لصفحة "النتيجة" والتي تحتوي على الصورة التي قمت بتعديلها ويمكنك تحميلها

فوتو فونيا 2017 لتركيب الصور
صورة من نتيجة تركيب الصور على موقع فوتوفونيا 2017
كان هذا شرح مبسط لخطوات تركيب الصور بإستخدام موقع PhotoFunia الشهير ويمكنك تطبيق نفس الخطوات على الخدمات الأخرى مثل : الكتابة على الصور أو تركيب الإطارات أو اي من الاشياء الاخرى، اذا كان لديكم أي استفسار عن موقع فوتو فونيا رجاء لا تترددوا واطرحوه في التعليقات بالأسفل وسنقوم بالرد في خلال دقائق.

الخلاصة

موقع فوتو فونيا 2017 هو أفضل واسهل وسيلة مجانية للتعديل على الصور وتحريرها والكتابة عليها بدون الحاجة الي تحميل برامج احترافية تتطلب خبرة مثل الفوتوشوب، فالموقع متاح اون لاين على الانترنت كل ما عليك فعله هو رفع الصورة من جهازك أو التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا والتعديل عليها او الكتابة عليها او اضافة تأثيرات وفلاتر عليها او تركيب اطارات متعددة المظاهر من خلال المكتبة الضخمة التي يحتوي عليها البرنامج.